SouhairAlqaysei

منتديات سهير القيسي الجمال.الشهرة.الفن
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danial
المدير
المدير
avatar

عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
العمر : 36
الموقع : السعودية المنطقة الشرقية

مُساهمةموضوع: صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة   الجمعة مايو 29, 2009 12:39 pm

صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://souhairalqaysei.forumh.net
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة   الجمعة يوليو 31, 2009 3:57 am


((انامظلوم من قبلكي يالغاليه سهير))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سرمد حسني
عاشق سهير القيسي
عاشق سهير القيسي
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة   السبت أغسطس 01, 2009 9:53 pm

رووووووعه واناقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة   الأحد أغسطس 02, 2009 2:53 am



مساءالخيرحبي سهير

((مساءالخيرأهمسلك عسى لاينزعج نومك ترى بس قصدي أرسلك سلام ينعش حلمك))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???? ???
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد على موضوع ,, حب محمد ,, لسهير القيسي   الخميس أغسطس 06, 2009 3:56 am

سمعت حديثا يقول .. زهدك في راغب فيك .. نقصان عقل ... ورغبتك في زاهد عنك فقدان عقل ..

اتمنى على السيد محمد ابن العراق الاجرب .. اني يتحسس هذا الحديث بكل ما له من معنى ووقع على اولائك الذين يتبعون اثار العيس اسائرة بالصحاري .. علهم يحصلوا على ضالتهم الراغبة عنهم ...

اعلم ان سهير القيسي انسانة بسيطه جدا .. واكاد اجزم انها غبية في نفس الوقت , ان لم تكن منحرفة , كونها تنتمي الى الاسلام الحنيف لكن للأسف بالمسمى فقط ,, لكن على واقع التطبيق , فبينها وببين السلام ابحر وجبال ...

اهدء من روعك يا فتى ... واطلب ن الله ان يرزقك اجمل من سهير ..

واعلم ان الرسول عليه افضل الصلاة واسلام قال في حديث شريف له ...

من تزوج امرأة لمالها لم يزده الله إلا فقراً ، ومن تزوج امرأة لجمالها فلا يميته الله حتى يريه قبحها


ودمتم للتوفيق وسلوك طريق الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة   الإثنين أغسطس 10, 2009 3:46 pm


اقول الى الزائر فقط

ضع اسمك وعنوانك في المشاركة هذه ليس من صفات الرجوليةبدون اسم وعنوان

واناليس من أخلاقي أن ارد عليك؟؟؟؟؟؟



يازائر تاج راسك

محمدابن العراق بلادالاسود

الجوال 00963933040852
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغصن الندي
عاشق سهير القيسي
عاشق سهير القيسي


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 27/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة   الأحد أبريل 08, 2012 7:57 pm

يا ريت تكون صهيونية حتى لا تغر الشاب المسلم فالمثل يقول إحذر عدوك مرة وإحذر صديقك ألف مرة فهي الآن تدخل ال قلب الشاب المسلم على أساس إنها من جميلات العرب فنحن نلاحظ هناك من هي أجمل منها من بلاد الغرب ولا أحد يلتفت اليهن مثلما يلتفتون إليها ولا ننسى إنها تعمل في قناة العبرية أقصد )العربية( ومثلما تعلمون إنها قناة عميلة لليهود والصهاينة
والأمر الأمر الآخر إنها في بعض المشاهدات تلبس الحجاب والبعض الآخر تخلعه وهذا أقبح الذنوب لأن الحجاب نزل للستر وليس لعروض الأزياء
فأطلب من إخواني أن يتعوذوا بالله كلما تذكروها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صورة سهير القيسي ... بالشعر القصير.. جمال وثقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SouhairAlqaysei  :: منتدى سهير القيسي-
انتقل الى: