SouhairAlqaysei

منتديات سهير القيسي الجمال.الشهرة.الفن
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بشار البزرة شكر وتقدير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليناززز
عاشق سهير القيسي
عاشق سهير القيسي
avatar

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

مُساهمةموضوع: بشار البزرة شكر وتقدير   الخميس يونيو 17, 2010 10:29 pm

بشار البزرة – شكر وعرفان
أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان للدكتور بشار البزرة على مجهوده الرائع في إنجازه عمليتي وتجميل أنفي .
لقد استشعرت كل النبل والأخلاق الرفيعة في الدكتور / بشار البزرة من حسن معاملة وإداء متميز في عمله واهتمام بالغ للمريض .
بارك الله في الدكتور / بشار البزرة ومنحه المزيد من الصحة والعلم والتوفيق .
حضرت العيادة لأعمل تجميل لأنفي حيث أن شكل أنفي كان لايتناسب مع ملامح وجهي كان عندي بروز في الأنف وعرض في المقدمة ويبدو دائما كبيرا جدا خصوصا عندما أتصور في أي مناسبة .
اتصلت على العيادة وقد قامت الموظفة بالشرح الشامل عن العملية وعملت ترتيب الحجز حسب رغبتي وبعدها حضرت العيادة ولا أخفيكم أني كنت متخوفة قليلا من العملية الجراحية خصوصا أن النتائج مجهولة لكن ماشجعني هو مهارة الدكتور / بشار البزرة والنتائج التي أراها على الكثيرين ممن أجروا العملية الجراحية .
طبعا دخلت العيادة وتم فتح الملف لي وعندما حان موعدي دخلت على الدكتور / بشار البزرة وجلست معه عشرون دقيقة سألته فيها عن العملية الجراحية وعن التخدير الموضعي وحدثته عن مخاوفي أن يكون شكل أنفي غريب ولا يتناسب مع ملامحي وكان واسع الصدر يتحدث معي براحة تامة وشرح لي كيف سيجري العملية وأنها تحت التخدير الموضعي ومن داخل الأنف ولن يكون أي أثر واضح للعملية وأن من لا يعرفني لن يعرف أبدا أنني أجريت عملية للأنف وتحدث معي الدكتور/ بشار البزرة عن التعديلات التي ستتم على أنفي خلال العملية الجراحية . وبعدها أرسلني الدكتور إلى موظفة العلاقات العامة وقامت بعمل صور قبل وبعد على الكمبيوتر وشرحت لي تماما أن النتيجة على الكمبيوتر تقريبية وأيضا عرضت علي الكثير من الصور قبل وبعد لعمليات أجراها الدكتور بشار البزرة بنفسه مما يدل على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور بشار بنفسه وبعمله . وشرحت لي شرحا وافيا عن العملية وعرضت علي فيلم فيديو عن العملية وجلست معها مايقارب الأربعين دقيقة . وطبعا كنت مرتاحة جدا ومتفائلة بإذن الله مما لقيت من العناية والاهتمام وتم تحديد موعد العملية وقد أجريتها في مستشفى حيث عملت فحصوصات الدم اللازمة والأساسية وقابلت طبيب التخدير وتحدث معي وسألني عدة أسئلة وكان متفاهما جدا معي وطمئنني أنه سيجري العملية تخدير موضعي وقابلت الدكتور / بشار البزرة في الغرفة وكان لطيفا جدا معي حيث أنني أعدت عليه جميع الأسئلة التي سألتها في العيادة وكان يجيب على كل الأسئلة وهو يطمئنني بنفس الوقت . الحقيقة أن الدكتور / بشار البزرة يتمتع بأخلاق عالية جدا وأدب جم وهو يحسن التعامل مع المرضى وهذا من أهم الأسباب التي جعلتني أجري العملية عنده طبعا بعد بحث كثيرا عن أفضل جراح تجميل أنف في الوطن العربي وجدت الجميع يتحدث عن الدكتور / بشار البزرة من مرضى وأطباء مشهورين .
خرجت من المستشفى بعد مايقارب ست ساعات وكانت حالتي ممتازة .
وقد اتصلوا علي من العيادة بعد يومين من الجراحة ليطمئنوا عني واتصلوا بعد اسبوع قبل أن أشيل الضماد عن الأنف وكان انتظارا رهيبا موعد إزالة الضماد عن الأنف لأرى النتيجة النهائية لأنفي .
حضرت العيادة لإزالة الضماد ورأيت وجهي لأول مرة بعد العملية وكان شكل أنفي رائعا جدا ولله الحمد . كانت النتيجة أفضل مما توقعت وكأنني أجريتها في أوروبا أو أمريكا .
ولله الحمد أينما كنت سواء زيارة عائلية أو غيرها إلا أن كل من أ‘رف يكون مبهورا تماما من شكل أنفي الرائع جدا .
كل الشكر والتقدير للدكتور / بشار البزرة على هذه العملية الرائعة التي أجراها لي , وما كتبت هذا الموضوع ووضعت صوري قبل وبعد العملية ورقم ملفي إلا لأرد على الحاقدين ضعاف النفوس وعديمي الأخلاق الذين يحاولوا تشويه صورة الدكتور / بشار البزرة , أحب أن أقول أن الدكتور / بشار البزرة هو أشهر جراح تجميل للأنف في العالم حيث قام بتأليف أول كتاب عن تجميل الأنف في العالم العربي وقام بالعديد من المحاضرات حول العالم يشرح فيها عن عملية تجميل الأنف العربي وأجرى رقم قياسي عالمي في عدد عمليات تجميل الأنف . وهذا يكفي لكل ذي بصيرة .

أنا دوما أدعو للدكتور / بشار البزرة بزيادة النجاح والتوفيق ,,

لينا . ز
ماجستير إدارة أعمال ومحاسبة
ملف عيادة الدكتور / بشار البزرة ( 33223 )


بعد ( لينا . ز ) قبل ( لينا . ز )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بشار البزرة شكر وتقدير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SouhairAlqaysei  :: قسم الازياء والموضة والمكياج-
انتقل الى: